التحالف البعثي الوهابي ينفذ تفجيرين بسيارتين مفخختين في البصرة وسقوط 26 شهيدا وجريحا - 17 من مارس 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » مارس » 17 » التحالف البعثي الوهابي ينفذ تفجيرين بسيارتين مفخختين في البصرة وسقوط 26 شهيدا وجريحا
    11:28 PM
    التحالف البعثي الوهابي ينفذ تفجيرين بسيارتين مفخختين في البصرة وسقوط 26 شهيدا وجريحا


    نفذ التحالف البعثي – الوهابي في البصرة تفجيرين بسيارتين مفخختين اديا الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى .
    وقال نائب رئيس لجنة الصحة بمجلس محافظة البصرة حسن الخلاطي لراديو المربد ان حصيلة ضحايا تفجير منطقة كرمة علي ارتفعت الى 9شهداء و 22 جريح فيما بلغت حصيلة ضحايا تفجير منطقة الجمعيات جريحين اثنين فقط.
    وكانت سيارة مفخخة انفجرت شمال مدينة البصرة في منطقة " الكرمة " بعد نحو ساعة من تفجير سيارة أخرى في مركز المدينة قرب مديرية الضريبة في حي الجمعيات. وأن السيارة المفخخة الثانية كانت موضوعة داخل مرآب للسيارات".

    وفرضت قوات الشرطة طوقا امنيا على مكان التفجيرين وبدات باجراء التحقيقات للتعرف على مشخصات السيارتين للتوصل الى مالكيها وتعقب كيفية وصولهما الى الى الاهداف التي استهدفت المدنيين في " ساحة سعد " ومنطقة " الكرمة " .

    وفيما بعد اشار العبادي في تصريح لراديو المربد الى أن الشرطة توصلت إلى عائدية السيارات الملغمة التي تم تفجيرها وتم تشكيل فريق عمل للوصول إلى الجهة المنفذة.

    الى ذلك اعتبر رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة علي غانم المالكي أن الانفجارين الذين وقعا في البصرة اليوم يمثلان رسالة للمؤتمر الذي عقده ديوان الوقف السني تحت عنوان (الحوار والتواصل دليلنا للأمن والاستقرار) والذي كان من بين توصياته التعاون مع الأجهزة الأمنية من اجل دعم استقرار محافظة البصرة.

    من جهته طالب رئيس المجلس المحلي لناحية الهارثة شمال البصرة إبراهيم جاسم المياحي الحكومة المحلية بالعمل على رفع كراجات وقوف السيارات الواقعة على الشوارع العامة.

    وقال المياحي لراديو المربد إن المجلس المحلي لناحية الهارثة طالب مجلس المحافظة برفع التجاوزات من الأسواق لتسهيل السيطرة عليها في مثل حوادث التفجير التي وقعت اليوم .




    متابعة
    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 179 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ