وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّـهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ -- \\ الدعوة الى الله واجبنا \\ الدعوة الى الإسلام مسؤوليتنا \\ الدعوة الى الحق والعدل طريقنا \\ الدعوة الى وحدة الأمة منهجنا =-     ـــ ــ
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » أبريل » 7 » محافظ البصرة خلال أفتتاحه مجسر الصمود يعلن عن تنفيذ مجسرات جديدة في الطويسة والموفقية ضمن ميزانية 2013
    9:46 PM
    محافظ البصرة خلال أفتتاحه مجسر الصمود يعلن عن تنفيذ مجسرات جديدة في الطويسة والموفقية ضمن ميزانية 2013


    أشاد محافظ البصرة د. خلف عبد الصمد خلف بالأعمال التي نفذتها مجموعة شركات عبد الله عويز الجبوري، في مشاريع تصميم وتنفيذ مجسرات المحافظة، مؤكداً على تنفيذها العمل بفترة زمنية قياسية وبتقنية ومواصفات عالية، داعيا الشركات المحلية الأخرى الى الإسراع في انجاز المشاريع واختصار الزمن، جاء ذلك خلال افتتاحه مجسر الصمود قرب مستشفى البصرة العام برفقة عدد من المسؤولين في المحافظة.
    وأوضح د. خلف أن شركة عبد الله عويز الجبوري أنجزت العديد من الأعمال والمشاريع الناجحة في المحافظة، مبينا أن انجاز المدينة الرياضية يعد المشروع الأكبر الذي تنفذه الشركة والذي سيتم افتتاحه الأيام القليلة القادمة.

    واضاف" أن مجسر الصمود الذي تم افتتاحه اليوم يعد الثالث الذي يفتتح بعد مجسرات المطيحة وتقاطع السعدي"، مشيرا الى أن الأيام القليلة القادمة ستشهد افتتاح مجسرات تقاطعات شارع التربية والقبلة أضافة الى جسر الجزائر.

    ولفت عبد الصمد الى وجود مجسرات أخرى تسعى الحكومة المحلية في البصرة الى تنفيذها عبر الشركات المحلية الناجحة والمتخصصة في هذا المجال من خلال ميزانية عام 2013 والمتمثلة بتقاطع الطويسة والموفقية وأماكن أخرى في المدينة أضافة الى إنشاء نفق وجسور معلقة في تقاطع الفراهيدي.


    موقع ديوان المحافطة
    الفئة: الأخبار المحلية | مشاهده: 343 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    ذكرى اعدام الطاغية صدام السيد نوري المالكي .. الدكتور شعتاغ عبود
    للتأريخ و لكي لا ننسى شهادة د خلف عبد الصمد امام المحكمة الجنائية لازلام البعث
    حزب الدعوة الإسلامية بمناسبة الذكرى السنوية لاعدام الطاغية صدام المجرم
    الدكتور خلف يُطالب الكهرباء بأن تكون أسعار الجباية متناسبة مع ذوي الدخل المحدود
    الدكتور خلف عبد الصمد خلف يؤكد على اهمية الاستثمار في بناء البصرة
    ــــــــ ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2018
    ـ