محافظ البصرة خلال أفتتاحه مجسر الصمود يعلن عن تنفيذ مجسرات جديدة في الطويسة والموفقية ضمن ميزانية 2013 - 7 من أبريل 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » أبريل » 7 » محافظ البصرة خلال أفتتاحه مجسر الصمود يعلن عن تنفيذ مجسرات جديدة في الطويسة والموفقية ضمن ميزانية 2013
    9:46 PM
    محافظ البصرة خلال أفتتاحه مجسر الصمود يعلن عن تنفيذ مجسرات جديدة في الطويسة والموفقية ضمن ميزانية 2013


    أشاد محافظ البصرة د. خلف عبد الصمد خلف بالأعمال التي نفذتها مجموعة شركات عبد الله عويز الجبوري، في مشاريع تصميم وتنفيذ مجسرات المحافظة، مؤكداً على تنفيذها العمل بفترة زمنية قياسية وبتقنية ومواصفات عالية، داعيا الشركات المحلية الأخرى الى الإسراع في انجاز المشاريع واختصار الزمن، جاء ذلك خلال افتتاحه مجسر الصمود قرب مستشفى البصرة العام برفقة عدد من المسؤولين في المحافظة.
    وأوضح د. خلف أن شركة عبد الله عويز الجبوري أنجزت العديد من الأعمال والمشاريع الناجحة في المحافظة، مبينا أن انجاز المدينة الرياضية يعد المشروع الأكبر الذي تنفذه الشركة والذي سيتم افتتاحه الأيام القليلة القادمة.

    واضاف" أن مجسر الصمود الذي تم افتتاحه اليوم يعد الثالث الذي يفتتح بعد مجسرات المطيحة وتقاطع السعدي"، مشيرا الى أن الأيام القليلة القادمة ستشهد افتتاح مجسرات تقاطعات شارع التربية والقبلة أضافة الى جسر الجزائر.

    ولفت عبد الصمد الى وجود مجسرات أخرى تسعى الحكومة المحلية في البصرة الى تنفيذها عبر الشركات المحلية الناجحة والمتخصصة في هذا المجال من خلال ميزانية عام 2013 والمتمثلة بتقاطع الطويسة والموفقية وأماكن أخرى في المدينة أضافة الى إنشاء نفق وجسور معلقة في تقاطع الفراهيدي.


    موقع ديوان المحافطة
    الفئة: الأخبار المحلية | مشاهده: 298 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ