المالكي يلتقي رئيس مجلس الامة الجزائري واجرى جولة تفقدية في العاصمة الروسية اليوم زار خلالها مقر السفارة العراقية والمدرسة العراقية بموسكو - 1 من يوليو 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » يوليو » 1 » المالكي يلتقي رئيس مجلس الامة الجزائري واجرى جولة تفقدية في العاصمة الروسية اليوم زار خلالها مقر السفارة العراقية والمدرسة العراقية بموسكو
    3:11 PM
    المالكي يلتقي رئيس مجلس الامة الجزائري واجرى جولة تفقدية في العاصمة الروسية اليوم زار خلالها مقر السفارة العراقية والمدرسة العراقية بموسكو


    استقبل رئيس الوزراء السيد نوري المالكي في العاصمة الروسية اليوم، رئيس مجلس الامة الجزائري السيد عبد القادر بن صالح، وحضر اللقاء -الذي تم على هامش المنتدى الاقتصادي الثاني للدول المصدرة للغاز المنعقد في موسكو - وزير النفط الجزائري .

    وجرى خلال اللقاء بحث تطوير العلاقات والتعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المستويات السياسية والاقتصادية وفي مجالات النفط والطاقة ، كما أجريا بحثا معمقا للأزمة السورية وشددا على ضرورة حل الأزمة عبر التفاوض والحوار والحلول السلمية وليس عن طريق القوة ، كما جرى الاتفاق على تنسيق السياسات والمواقف حول قضايا المنطقة والعالم العربي في ضوء تطابق وجهات النظر .

    وأكد السيد رئيس الوزراء حرص العراق على التواصل مع الاشقاء في الجزائر على أعلى المستويات وترحيبه بزيارة المسؤولين الجزائريين وتعميق العلاقات الثنائية ، داعيا الى تشجيع الاعتدال وتكوين تيار معتدل لمواجهة التطرف في المنطقة .
    وأعرب المسؤول الجزائري عن رغبة بلاده بتطوير العلاقات مع العراق والتعاون في جميع المجالات وتبادل الزيارات على أعلى المستويات ، كما قدم شرحا مفصلا عن الأوضاع في دول شمال افريقيا وبالأخص في مالي وليبيا ، الى جانب الوضع في الجزائر .




    واجرى المالكي جولة تفقدية في العاصمة الروسية اليوم زار خلالها مقر السفارة العراقية في موسكو والمدرسة العراقية التي تضم نحو 250 طالبا .
    واطلع على احتياجات العاملين في السفارة ومايتطلبه مبنى السفارة ، ووعد بتلبية الاحتياجات وزيادة الكادر بما يتلاءم مع نمو العلاقات بين العراق وروسيا ، كما التقى الكادر التدريسي في المدرسة العراقية واطلع على الاحتياجات والمشاكل التي تواجه العمل ووجه بتقديم الحلول والمساعدة اللازمة .


    الموقع الرسمي لرئيس الوزراء
    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 226 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 1
    1  
    الخطوات الجريئة والتأكيد على دور العراق الريادي الاقتصادي هو الكفيل بحلحلة مشاكل العراق مع دول العالم والجوار موفقين لكل خير

    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ