وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّـهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ -- \\ الدعوة الى الله واجبنا \\ الدعوة الى الإسلام مسؤوليتنا \\ الدعوة الى الحق والعدل طريقنا \\ الدعوة الى وحدة الأمة منهجنا =-     ـــ ــ
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » يوليو » 1 » المالكي يلتقي رئيس مجلس الامة الجزائري واجرى جولة تفقدية في العاصمة الروسية اليوم زار خلالها مقر السفارة العراقية والمدرسة العراقية بموسكو
    3:11 PM
    المالكي يلتقي رئيس مجلس الامة الجزائري واجرى جولة تفقدية في العاصمة الروسية اليوم زار خلالها مقر السفارة العراقية والمدرسة العراقية بموسكو


    استقبل رئيس الوزراء السيد نوري المالكي في العاصمة الروسية اليوم، رئيس مجلس الامة الجزائري السيد عبد القادر بن صالح، وحضر اللقاء -الذي تم على هامش المنتدى الاقتصادي الثاني للدول المصدرة للغاز المنعقد في موسكو - وزير النفط الجزائري .

    وجرى خلال اللقاء بحث تطوير العلاقات والتعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المستويات السياسية والاقتصادية وفي مجالات النفط والطاقة ، كما أجريا بحثا معمقا للأزمة السورية وشددا على ضرورة حل الأزمة عبر التفاوض والحوار والحلول السلمية وليس عن طريق القوة ، كما جرى الاتفاق على تنسيق السياسات والمواقف حول قضايا المنطقة والعالم العربي في ضوء تطابق وجهات النظر .

    وأكد السيد رئيس الوزراء حرص العراق على التواصل مع الاشقاء في الجزائر على أعلى المستويات وترحيبه بزيارة المسؤولين الجزائريين وتعميق العلاقات الثنائية ، داعيا الى تشجيع الاعتدال وتكوين تيار معتدل لمواجهة التطرف في المنطقة .
    وأعرب المسؤول الجزائري عن رغبة بلاده بتطوير العلاقات مع العراق والتعاون في جميع المجالات وتبادل الزيارات على أعلى المستويات ، كما قدم شرحا مفصلا عن الأوضاع في دول شمال افريقيا وبالأخص في مالي وليبيا ، الى جانب الوضع في الجزائر .




    واجرى المالكي جولة تفقدية في العاصمة الروسية اليوم زار خلالها مقر السفارة العراقية في موسكو والمدرسة العراقية التي تضم نحو 250 طالبا .
    واطلع على احتياجات العاملين في السفارة ومايتطلبه مبنى السفارة ، ووعد بتلبية الاحتياجات وزيادة الكادر بما يتلاءم مع نمو العلاقات بين العراق وروسيا ، كما التقى الكادر التدريسي في المدرسة العراقية واطلع على الاحتياجات والمشاكل التي تواجه العمل ووجه بتقديم الحلول والمساعدة اللازمة .


    الموقع الرسمي لرئيس الوزراء
    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 576 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 1
    1 كاظم موسى زعلان  
    1
    الخطوات الجريئة والتأكيد على دور العراق الريادي الاقتصادي هو الكفيل بحلحلة مشاكل العراق مع دول العالم والجوار موفقين لكل خير

    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    باستشهاد امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام)
    عبد الصمد: العراقيون سطروا اروع ملاحم البطولة و هم يقتحمون معاقل النظام المباد للتحرر من القمع
    ذكرى اعدام الطاغية صدام السيد نوري المالكي .. الدكتور شعتاغ عبود
    للتأريخ و لكي لا ننسى شهادة د خلف عبد الصمد امام المحكمة الجنائية لازلام البعث
    حزب الدعوة الإسلامية بمناسبة الذكرى السنوية لاعدام الطاغية صدام المجرم
    ــــــــ ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2024
    ـ