وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّـهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ -- \\ الدعوة الى الله واجبنا \\ الدعوة الى الإسلام مسؤوليتنا \\ الدعوة الى الحق والعدل طريقنا \\ الدعوة الى وحدة الأمة منهجنا =-     ـــ ــ
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » يونيو » 16 » رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي يستقبل وفد رؤساء عشائر محافظة الانبار
    5:09 AM
    رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي يستقبل وفد رؤساء عشائر محافظة الانبار


    استقبل دولة رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي بمكتبه الرسمي اليوم رؤساء عشائر محافظة الانبار، وأشاد سيادته بوقوف شيوخ العشائر وخصوصا في الانبار الى جانب الدولة وسيادة القانون ووحدة العراق.
    وقال السيد رئيس الوزراء ان الحكومة عملت بجد منذ اللحظات الاولى لتلبية المطالب المشروعة للمتظاهرين وقد حققت الكثير منها، مشيرا الى مصادقة مجلس الوزراء على تعديل قانون المساءلة والعدالة، اضافة الى معالجة موضوع المخبر السري ،ومؤكدا استعداده للمصادقة على القوانين الاخرى التي يطالب المتظاهرون بتعديلها والتي يتم اقرارها باللجان السياسية التي تعكف على هذا الموضوع.

    وأكد سيادته : ان الحكومة لا تسمح باختلال التوازن داخل دوائر الدولة بما يميل لصالح محافظات دون اخرى وكذلك العدالة في توزيع الموارد المالية على المحافظات ، وقال: ان ذلك قائم واذا ماثبت وجود اي خلل سيتم تعديله فورا.
    وحذر السيد رئيس الوزراء من المبالغات وما يطلقه البعض من اكاذيب لغرض اثارة الاجواء وزرع الفتنة ، وقال: ان مواجهة المخاطر والتحديات تتطلب المزيد من الوعي والوحدة ورص الصفوف بين العراقيين جميعا ، مشددا على ان وحدة العراق واستقلاله وأمنه واستقراره لا يمكن المساومة عليها.
    وبين دولة رئيس الوزراء لوفد عشائر الانبار الظروف الدولية والاقليمية وانعكاساتها على العراق. وقال ان التحديات التي تواجهنا تستدعي المزيد من الوعي والوحدة ورص الصفوف.
    من جانبهم اكد زعماء العشائر وقوفهم الى جانب الدولة ودعمهم لجهود الحكومة ببسط الأمن والاستقرار والضرب على أيدي الجماعات الارهابية والمليشيات وكل من يحاول العبث بأمن البلاد واستعدادهم للدفاع عن وحدة العراق ، وخاطبوا دولة رئيس الوزراء بقولهم: اننا نعتبر وحدة العراق امانة بأيدكم، مجددين التأكيد بأنهم كانوا دائما عونا للاجهزة الامنية في سعيها للحفاظ على أمن العراقيين ونبذ الطائفية ، داعين الى تشريع قانون يجرم اطلاق الشعارات الطائفية، كما أكدوا انهم يسعون لتحقيق المطالب المشروعة والدستورية وإن ما يطرح من شعارات خارج هذا الاطار لا يمثل اهالي الانبار.

    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 260 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    ذكرى اعدام الطاغية صدام السيد نوري المالكي .. الدكتور شعتاغ عبود
    للتأريخ و لكي لا ننسى شهادة د خلف عبد الصمد امام المحكمة الجنائية لازلام البعث
    حزب الدعوة الإسلامية بمناسبة الذكرى السنوية لاعدام الطاغية صدام المجرم
    الدكتور خلف يُطالب الكهرباء بأن تكون أسعار الجباية متناسبة مع ذوي الدخل المحدود
    الدكتور خلف عبد الصمد خلف يؤكد على اهمية الاستثمار في بناء البصرة
    ــــــــ ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2018
    ـ