وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّـهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ -- \\ الدعوة الى الله واجبنا \\ الدعوة الى الإسلام مسؤوليتنا \\ الدعوة الى الحق والعدل طريقنا \\ الدعوة الى وحدة الأمة منهجنا =-     ـــ ــ
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » يونيو » 6 » عمليات بغداد تعلن نجاح خطتها الامنية الخاصة بزيارة الامام الكاظم (ع)
    7:16 AM
    عمليات بغداد تعلن نجاح خطتها الامنية الخاصة بزيارة الامام الكاظم (ع)


    الصباح
    في الوقت الذي اعلنت فيه قيادة عمليات بغداد نجاح خطتها الامنية الخاصة بحماية زوار مرقد الامام الكاظم عليه السلام وسيرها بناءاً على ما كان مرسوماً لها من حيث التخطيط ، اعتبرت وزارة الدفاع ان نجاح الخطة قد اعطى حافزا كبيرا للقوات الامنية للبقاء بنفس اليقظة والحذر لحماية المدنيين من تفخيخات التنظيمات الارهابية.

    وذكر الناطق الرسمي باسم عمليات بغداد في تصريح صحفي الاربعاء: ان الخطة الامنية الخاصة بحماية زوار مرقد الامام الكاظم عليه السلام في ذكرى استشهاده،قد نجحت وان الحياة الطبيعية عادت للعاصمة بغداد دون وقوع اي اختراقات امنية تذكر.
    وبين: ان الاجهزة الامنية بمختلف اصنافها شددت بإجراءاتها الأمنية منذ أيام لغرض حماية زوار مرقد الإمام موسى الكاظم عليه السلام، والتي تمثلت بقطع الطرق وحظر سير مركبات الفحص المؤقت والدراحات النارية والعربات.

    وكانت قيادة عمليات بغداد قد اعلنت الخميس الماضي تعليماتها الخاصة لإنجاح خطتها الامنية الخاصة بزيارة الإمام موسى بن جعفر عليه السلام لتلافي حدوث الإعمال الإرهابية وسلامة المواطنين ،اذ تضمنت منع حمل الأسلحة والحقائب الكبيرة واستخدام العصي بمختلف أنواعها من قبل المواطنين وعدم تناول الأطعمة والمشروبات من الأشخاص غير المعرفين ، فضلا عن منع دخول ساريات الإعلام إلى منطقة الكاظمية على إن تحمل على الأكتاف دون الساريات ، ومنع استخدام مرشات المياه الرذاذ لإغراض التبريد ومنع التجاوز على الطرق المخصصة لسير الزائرين من قبل أصحاب المواكب والباعة المتجولين.
    من جهتها اعتبرت وزارة الدفاع نجاح الخطة الامنية الخاصة بزيارة الامام الكاظم عليه السلام قد اعطى حافزا كبيرا للقوات الامنية للبقاء بنفس اليقظة والحذر لحماية المدنيين من تفخيخات التنظيمات الارهابية.

    وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الفريق الركن محمد العسكري في تصريح صحفي الاربعاء: ان النجاح الذي حققته الاجهزة الامنية لحماية ملايين الزائرين لمرقد الامام موسى بن جعفر عليه السلام سيكون دافعا وحافزا لهم بالاستمرار بنفس القوة لحماية المدنيين من التنظيمات الارهابية .

    واضاف ان الحكومة ووزارة الدفاع قد تحدثت مع القيادات الامنية وحذرتهم من التهاون في حماية المدنيين خاصة بعد انتهاء مراسيم الزيارة لان التنظيمات الارهابية تتوقع من قواتنا ان تسترخي او تشعر بالتعب بعد الزيارة فبالتالي تبدأ هذه التنظيمات بالتحرك وفق مخططاتهم الخبيثة.

    واكد العسكري ان التوجيهات قد صدرت من قبل القيادات العليا بالبقاء على نفس اليقظة والحذر ومتابعة الاهداف وعدم اعطائهم الفرصة لإعادة نشاطهم من جديد.
    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 562 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    باستشهاد امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام)
    عبد الصمد: العراقيون سطروا اروع ملاحم البطولة و هم يقتحمون معاقل النظام المباد للتحرر من القمع
    ذكرى اعدام الطاغية صدام السيد نوري المالكي .. الدكتور شعتاغ عبود
    للتأريخ و لكي لا ننسى شهادة د خلف عبد الصمد امام المحكمة الجنائية لازلام البعث
    حزب الدعوة الإسلامية بمناسبة الذكرى السنوية لاعدام الطاغية صدام المجرم
    ــــــــ ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2024
    ـ