السعد :زيارة الامام الكاظم (عليه السلام ) اثبتت نبذ الجميع للتطرف - 4 من يونيو 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » يونيو » 4 » السعد :زيارة الامام الكاظم (عليه السلام ) اثبتت نبذ الجميع للتطرف
    2:07 PM
    السعد :زيارة الامام الكاظم (عليه السلام ) اثبتت نبذ الجميع للتطرف



    نقلت شبكة الاعلام العراقي عن النائب سوزان السعد عن كتلة الفضيلة ان قيام اهالي الاعظمية بنشر سرداق العزاء وتوفير الخدمة للزائرين الوافدين إلى منطقة الكاظمية لاحياء ذكرى استتشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام دليل واضح على رغبة العراقيين على توحيد صفوفهم ونبذ التطرف بشتى انواعه .

    وقالت السعد" رأيت مواكب مدينة الاعظمية تخدم الزوار الوافدين لاحياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام وهذا امر مهم للغاية ويدل على ان هناك نبذ واضح للتطرف لدى ابناء المجتمعالعراقي بمختلف انتماءاتهم الطائفية "

    وأوضحت أن " مناسبة ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام لابد ان تُستغل بشكل جيد في تعميق الوحدة وتعزيز المشتركات بين المذاهب ".

    وأعتبرت لجنة الأوقاف والشؤون الدينية النيابية، الاثنين، إن إحياء مراسيم استشهاد الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام) من جميع مكونات مختلفة دليل على التعايش السلمي بين أبناء المذاهب الإسلامية وسائر مكونات الشعب العراقي.

    وأشارت إلى أن " الوقفين الشيعي والسني ائمة الجوامع والوجهاء وشيوخ العشائر مطلوب منهم عمل حقيقي وجاد في تعميق المشتركات وتعزيزها ونبذ التطرف".

    وتشهد العاصمة بغداد اجراءات امنية ، واسعة لتامين وصول الزوار إلى مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام).
    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 207 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ