اجواء ايجابية تسود الاوساط السياسية عقب الاجتماع الرمزي في مقر الحكيم - 3 من يونيو 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » يونيو » 3 » اجواء ايجابية تسود الاوساط السياسية عقب الاجتماع الرمزي في مقر الحكيم
    7:47 AM
    اجواء ايجابية تسود الاوساط السياسية عقب الاجتماع الرمزي في مقر الحكيم


    سادت الاجواء الايجابية بين الاوساط السياسية عقب الاجتماع الرمزي السبت الماضي، الذي جمع القادة السياسين في مقر زعيم المجلس الاعلى الاسلامي السيد عمار الحكيم على طاولة واحدة وشهد التقريب بين الفرقاء.
    واكد مراقبون ان الاجتماع نجح في اذابة الجليد وازالة الحواجز التي خلقتها التصريحات المتشنجة المتبادلة بين السياسين وايجاد فرصة سانحة جديدة لانهاء الازمة السياسية والبدء باصلاحات جدية وطي صحفة الماضي والابتعاد عن التشنج والتصعيد الطائفي بين الكتل.

    وعدت الجهة التركمانية اللقاء الرمزي للقادة السياسيين، خطوة مهمة في الإرهاب، داعية إلى تكرار اللقاءات بين الرئاستين التشريعية والتنفيذية.

    وقال رئيس الجبهة التركمانية أرشد الصالحي لـ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي): إن"اللقاء الرمزي للقادة السياسيين خطوة مهمة لمواجهة التحديات والاعمال الارهابية وندعو إلى تكرار اللقاءات بين القادة السياسيين لاسيما بين رئيسي السلطتين التشريعية والتنفيذية والاتفاق على المبادئ الرئيسية التي تصب في مصلحة المواطن العراقي.
    وتابع الصالحي، نتمنى على السياسيين التواصل والتحاور لتفويت الفرصة على المتربصين من أعداء العراق والآن الكرة في ملعب السياسيين وعليهم تحمل المسؤولية كاملة وجعل المصلحة الوطنية أولا.

    اما النائب عن كتلة المواطن فقد قال ان قادة الكتل السياسية اتفقوا على اتباع الحوار الجاد الذي ينتج عنه حلا ً للازمة السياسية الراهنة خلال الاجتماع الذي جرى في منزل زعيم المجلس الاسلامي الاعلى السيد عمار الحكيم .
    وقال حسون الفتلاوي لـ (المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي):حصل اتفاق على تفعيل الحوار الجاد بين الكتل السياسية وتوصية السياسيين بعدم التصعيد في وسائل الاعلام خلال هذه الفترة المقبلة.

    وأوضح: أن عقد اجتماع قادة الكتل السياسية في هذا الوقت مهم للغاية لتوحيد الكتل السياسية امام موجة العمليات الارهابية التي تستهدف المواطنين العزل في بغداد والمحافظات .
    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 188 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ