وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّـهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ -- \\ الدعوة الى الله واجبنا \\ الدعوة الى الإسلام مسؤوليتنا \\ الدعوة الى الحق والعدل طريقنا \\ الدعوة الى وحدة الأمة منهجنا =-     ـــ ــ
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » يونيو » 3 » اجواء ايجابية تسود الاوساط السياسية عقب الاجتماع الرمزي في مقر الحكيم
    7:47 AM
    اجواء ايجابية تسود الاوساط السياسية عقب الاجتماع الرمزي في مقر الحكيم


    سادت الاجواء الايجابية بين الاوساط السياسية عقب الاجتماع الرمزي السبت الماضي، الذي جمع القادة السياسين في مقر زعيم المجلس الاعلى الاسلامي السيد عمار الحكيم على طاولة واحدة وشهد التقريب بين الفرقاء.
    واكد مراقبون ان الاجتماع نجح في اذابة الجليد وازالة الحواجز التي خلقتها التصريحات المتشنجة المتبادلة بين السياسين وايجاد فرصة سانحة جديدة لانهاء الازمة السياسية والبدء باصلاحات جدية وطي صحفة الماضي والابتعاد عن التشنج والتصعيد الطائفي بين الكتل.

    وعدت الجهة التركمانية اللقاء الرمزي للقادة السياسيين، خطوة مهمة في الإرهاب، داعية إلى تكرار اللقاءات بين الرئاستين التشريعية والتنفيذية.

    وقال رئيس الجبهة التركمانية أرشد الصالحي لـ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي): إن"اللقاء الرمزي للقادة السياسيين خطوة مهمة لمواجهة التحديات والاعمال الارهابية وندعو إلى تكرار اللقاءات بين القادة السياسيين لاسيما بين رئيسي السلطتين التشريعية والتنفيذية والاتفاق على المبادئ الرئيسية التي تصب في مصلحة المواطن العراقي.
    وتابع الصالحي، نتمنى على السياسيين التواصل والتحاور لتفويت الفرصة على المتربصين من أعداء العراق والآن الكرة في ملعب السياسيين وعليهم تحمل المسؤولية كاملة وجعل المصلحة الوطنية أولا.

    اما النائب عن كتلة المواطن فقد قال ان قادة الكتل السياسية اتفقوا على اتباع الحوار الجاد الذي ينتج عنه حلا ً للازمة السياسية الراهنة خلال الاجتماع الذي جرى في منزل زعيم المجلس الاسلامي الاعلى السيد عمار الحكيم .
    وقال حسون الفتلاوي لـ (المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي):حصل اتفاق على تفعيل الحوار الجاد بين الكتل السياسية وتوصية السياسيين بعدم التصعيد في وسائل الاعلام خلال هذه الفترة المقبلة.

    وأوضح: أن عقد اجتماع قادة الكتل السياسية في هذا الوقت مهم للغاية لتوحيد الكتل السياسية امام موجة العمليات الارهابية التي تستهدف المواطنين العزل في بغداد والمحافظات .
    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 523 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    باستشهاد امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام)
    عبد الصمد: العراقيون سطروا اروع ملاحم البطولة و هم يقتحمون معاقل النظام المباد للتحرر من القمع
    ذكرى اعدام الطاغية صدام السيد نوري المالكي .. الدكتور شعتاغ عبود
    للتأريخ و لكي لا ننسى شهادة د خلف عبد الصمد امام المحكمة الجنائية لازلام البعث
    حزب الدعوة الإسلامية بمناسبة الذكرى السنوية لاعدام الطاغية صدام المجرم
    ــــــــ ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2024
    ـ