بشرى سارة لمن انتخب البصرة وأبناءها المخلصين - 5 من مايو 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » مايو » 5 » بشرى سارة لمن انتخب البصرة وأبناءها المخلصين
    1:57 PM
    بشرى سارة لمن انتخب البصرة وأبناءها المخلصين



    موقع ديوان محافظة البصرة

    أعلن مصدر مطلع في قائمة ائتلاف دولة القانون عن تشكيل تحالف أغلبية ساحقة في محافظة البصرة يضمن حكومة محلية متجانسة ومتناغمة ويكفل سهولة وانسيابية اتخاذ القرارات والمصادقة عليها.

    واعلن الائتلاف عن شكره وتقديره لدور المرجعية الداعم للعملية الانتخابية ، مقدما شكره وتقديره أيضا الى جماهير البصرة التي خاضت الملحمة الانتخابية بكل شجاعة وبسالة لتسطر أروع الملاحم الديمقراطية بالأصابع البنفسجية".

    وبهذه الانطلاقة وتشكيلة التحالف الجديد ، تعلن قائمة إئتلاف دولة القانون عن انفتاح التحالف الجديد على كل الكيانات والقوى السياسية الفائزة الراغبة ببناء بصرتنا الفيحاء".

    وعلى الله التكلان.

    محمد العبادي

    مدير اعلام محافظة البصرة



    وكان ائتلاف دولة القانون قد اعلن يوم الأربعاء الماضي عن تشكيل ائتلاف جديد ضم سبع كتل سياسية أخرى فائزة في الانتخابات المحلية لتشكيل حكومة الاغلبية في المحافظة اضافة الى انضمام مرشح القائمة العراقية والمستقل عن قائمة البديل علي الفارس.

    وقال الامين العام لحزب الفضيلة محسن رشم في البيان الذي اعلن عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم في دار الاستراحة على كورنيش شط العرب يسر ائتلاف دولة القانون والقوى المؤتلفة معه ان يتقدم بالشكر الجزيل للجماهير البصرية لمساهمتهم الفاعلة بنجاح العملية الانتخابية مشيدا في الوقت ذاته بالدور الكبير للمراجع الدينية العظام بعملهم على التوجيه في سبيل نجاح العملية الديموقراطية في عموم العراق.

    واوضح ان التجمع اليوم جاء للاعلان عن الائتلاف وتبيان طموحاته التي تصب في خدمة المواطن البصري مبينا في الوقت ذاته على الانفتاح على جميع القوى السياسية الاخرى والتي تريد المساهمة الفاعلة في بناء البصرة الفيحاء.
    ولفت الى ان ائتلاف دولة القانون الذي يضم 16 مقعد وحسب احصائية النتائج الاولية بدون ذكر القوى المؤتلفة معه سيشكل الكتلة الاكبر بعد الاعلان عنهم والتي من شانها تكون قادرة على تشكيل الحكومة المحلية القادمة.
    وذكر الاستاذ محسن رشم الى ان "الاحزاب المؤتلفة هي حزب الدعوة الإسلامي، وحزب الدعوة تنظيم العراق، وحزب الفضيلة، ومنظمة بدر، وكتلة المستقلون، وتيار الاصلاح الوطني، وحركة البديل، وحركة ارادة العراق اضافة الى المنشق من القائمة العراقية وليد حميد كيطان.
    الفئة: الأخبار المحلية | مشاهده: 288 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ