كوبلر: عمل مفوضية الانتخابات أصبح جيداً والديمقراطية لا تأتي بين عشية وضحاها - 20 من أبريل 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » أبريل » 20 » كوبلر: عمل مفوضية الانتخابات أصبح جيداً والديمقراطية لا تأتي بين عشية وضحاها
    3:52 PM
    كوبلر: عمل مفوضية الانتخابات أصبح جيداً والديمقراطية لا تأتي بين عشية وضحاها


    اعتبر رئيس بعثة الأمم المتحدة في العراق مارتن كوبلر، السبت، أن عمل مفوضية الانتخابات أصبح جيداً وتطور بشكل ملحوظ، وفيما أكد أن الديمقراطية لا تأتي بين عشية وضحاها، وصف عملية قتل المرشحين بـ"الأمر غير المقبول".

    وقال كوبلر خلال مؤتمر صحافي عقده، اليوم، في بغداد حضرته "السومرية نيوز"، على هامش زيارته لمركز انتخابي في منطقة الصالحية، إن "عمل مفوضية الانتخابات على المستوى التقني واللوجستي أصبح جيداً وتطور بشكل ملحوظ في بغداد"، مبيناً أن "هذا الأمر ينطبق على بقية المراكز الانتخابية في المحافظات وهو يعود للخبرة التي اكتسبتها المفوضية من خلال السنوات الماضية".

    وأضاف كوبلر أنه "من المهم أن تكون أي انتخابات أفضل من سابقتها لكن هذا ليس عذراً لأي شكل من أشكال العنف"، معتبراً أن "قتل المرشحين الذي حدث في بعض المحافظات هو أمر غير مقبول وهذه الحالة من العنف شهدتها الانتخابات الحالية من ضمن حالات عديدة، لكن عندي انطباع على أن الوضع الآن أصبح أفضل من السنوات السابقة".

    ودعا كوبلر الناخبين والمرشحين إلى "يكونوا أكثر إصراراً على المشاركة وإكمال عملية الاقتراع لأن الديمقراطية لا تأتي بين عشية وضحها"، مثنياً على "نوعية الحبر التي يستخدمها الناخب بعد الإدلاء بصوته".

    وبدأت، صباح اليوم السبت (20 نيسان 2013)، في بغداد ومحافظات عدة عملية الاقتراع العام لانتخابات مجالس المحافظات لعام 2013، وافتتحت مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة السابعة من صباح اليوم لاستقبال الناخبين، إذ يتنافس أكثر من ثمانية آلاف مرشح على مقاعد مجالس المحافظات باستثناء محافظتي الانبار ونينوى.

    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 281 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ