وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّـهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ -- \\ الدعوة الى الله واجبنا \\ الدعوة الى الإسلام مسؤوليتنا \\ الدعوة الى الحق والعدل طريقنا \\ الدعوة الى وحدة الأمة منهجنا =-     ـــ ــ
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » أبريل » 11 » حزب الدعوة الاسلامية - محافظة البصرة اقام مهرجانا انتخابيا في خور الزبير
    0:00 AM
    حزب الدعوة الاسلامية - محافظة البصرة اقام مهرجانا انتخابيا في خور الزبير


    اقام حزب الدعوة الاسلامية – محافظة البصرة عصر هذا اليوم الخميس مهرجانا انتخابيا في ناحية خور الزبير والذي تزامن مع الذكرى 33 لاستشهاد السيد محمد باقر الصدر واخته العلوية بنت الهدى رضوان الله تعالى عليهم .
    حضر المهرجان القيادي في حزب الدعوة الاسلامية الدكتور النائب وليد الحلي وبمشاركة اربعة من مرشحي دولة القانون عن حزب الدعوة الاسلامية وهم كل من الدكتور خلف عبد الصمد محافظ البصرة السيد نزار عبد سلمان البوطبيخ , الاستاذ علي عبد الحسين , والست بسمة داخل السلمي . وبحضور حشد من شيوخ ووجهاء واهالي خور الزبير .

    افتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمرشح حزب الدعوة الاسلامية عن ناحية خور الزبير السيد نزار البوطبيخ رحب بها بالسيد النائب والسيد المحافظ وجميع الحضور وتطرق الى جهاد السيد محمد باقر الصدر ومواقفه وفكره الذي افزع قلوب الفاسقين .
    تطرق الدكتور وليد الحلي في كلمته التي القاها اننا نتذكر تاريخ 9/ 4 من كل عام هو تاريخ التغيير في العراق وشاء الله ان يكون هذا اليوم الذي اعدم به الشهيد السيد محمد باقر الصدر واخته بنت الهدى , وهو يوم سقوط الطاغية صدام والبعث , وشاء الله سبحانه وتعالى ا ن اول من اعدم هو الطاغية صدام الذي وقع على اعدام الصدر والقاضي عواد البندر هو من حكم السيد الشهيد الصدر بالاعدام وبرزان التكريتي كان مسؤول حماية صدام في عام 1980 وهو الذي نفذ الحكم مع طه الجزراوي هؤلاء الاربعه الاشرار هم الذين نفذوا قرار الاعدام
    تطرق ايضا الى الحرية التي حصل عليها الشعب العراقي وان كل عراقي يستطيع ان يعبر عن رأية ولديه الوعي وهذا الوعي كان مرفوض على الشعب العراقي وكان ممنوع على الانسان العراقي ان يفكر بحزب آخر او يفكر بلون آخر . هذا هو الانتصار الأكبر على حد تعبيره , وان ماقدم من انجازات للشعب العراقي لم ينجزها في كل القرن العشرين , وانا مستعد ان ابرهن بالأرقام والحقيقة .



    الدكتور خلف عبد الصمد تحدث عن معانات الحكومة وكيف تسير الحكومة بالشكل الصحيح ونائب رئيس الحكومة ارهابي تسائل كيف نحقق حلم الشهيد الصدر كيف نعمل حتى نغير , لابد من التحول الى حكومة الاغلبية السياسية لابد ان نتخلص من حكومة الشراكه . وذكر بحديث الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطبة الجمعة السابقة عندما نقل رأي المرجعية لابد من انتخاب الشخص المرضي في قائمة مرضيه, وتطرق ايضا في حديثة الى المعوقات التي لاقاها في ادارته للمحافظة من الخطوات المعرقلة للمشاريع البصرة من الروتين الذي يبدأ من مجلس المحافظة ثم الى الوزارات المعنيه وتمر ستتة اشهر حتى تأتي الموافقه ومن ثم الاحاله والغلق تأخذ من الوقت اكثر من شهرين , فيكون العمل قي السنه بحدود اربعة الى خمسة أشهر . فأختيار القائمة المرضية والشخص المرضي من هذه القائمة والسبب عندما تطرح المشاريع في مجلس المحافظة يتم التصديق عليها , اذا وفقنا وحددنا القائمة المرضية والمرشحين المرضيين من القائمة ان اعتقد اننا سوف نغير ليس البصرة فحسب بل نغير وضع العراق لأن هذه الانتخابات هي مقدمة للانتخابات البرلمانية في السنة القادمة .
    وفي ختام المهرجان الانتخابي اعطى السيد محافظ البصرة الوقت الكافي للمواطنين لعرض مشاكلهم والاستماع لها ومناقشتها .
    وعبر المواطنون عن امتنانه وشكرهم لزيارة السيد النائب والسيد المخافظ والاستماع الى مشاكلهم ووضع الحلول لها




    الفئة: اخبار الدعوة والدعاة | مشاهده: 941 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    باستشهاد امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام)
    عبد الصمد: العراقيون سطروا اروع ملاحم البطولة و هم يقتحمون معاقل النظام المباد للتحرر من القمع
    ذكرى اعدام الطاغية صدام السيد نوري المالكي .. الدكتور شعتاغ عبود
    للتأريخ و لكي لا ننسى شهادة د خلف عبد الصمد امام المحكمة الجنائية لازلام البعث
    حزب الدعوة الإسلامية بمناسبة الذكرى السنوية لاعدام الطاغية صدام المجرم
    ــــــــ ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2024
    ـ