حزب الدعوة الاسلامية - محافظة البصرة اقام مهرجانا انتخابيا في خور الزبير - 11 من أبريل 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » أبريل » 11 » حزب الدعوة الاسلامية - محافظة البصرة اقام مهرجانا انتخابيا في خور الزبير
    0:00 AM
    حزب الدعوة الاسلامية - محافظة البصرة اقام مهرجانا انتخابيا في خور الزبير


    اقام حزب الدعوة الاسلامية – محافظة البصرة عصر هذا اليوم الخميس مهرجانا انتخابيا في ناحية خور الزبير والذي تزامن مع الذكرى 33 لاستشهاد السيد محمد باقر الصدر واخته العلوية بنت الهدى رضوان الله تعالى عليهم .
    حضر المهرجان القيادي في حزب الدعوة الاسلامية الدكتور النائب وليد الحلي وبمشاركة اربعة من مرشحي دولة القانون عن حزب الدعوة الاسلامية وهم كل من الدكتور خلف عبد الصمد محافظ البصرة السيد نزار عبد سلمان البوطبيخ , الاستاذ علي عبد الحسين , والست بسمة داخل السلمي . وبحضور حشد من شيوخ ووجهاء واهالي خور الزبير .

    افتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمرشح حزب الدعوة الاسلامية عن ناحية خور الزبير السيد نزار البوطبيخ رحب بها بالسيد النائب والسيد المحافظ وجميع الحضور وتطرق الى جهاد السيد محمد باقر الصدر ومواقفه وفكره الذي افزع قلوب الفاسقين .
    تطرق الدكتور وليد الحلي في كلمته التي القاها اننا نتذكر تاريخ 9/ 4 من كل عام هو تاريخ التغيير في العراق وشاء الله ان يكون هذا اليوم الذي اعدم به الشهيد السيد محمد باقر الصدر واخته بنت الهدى , وهو يوم سقوط الطاغية صدام والبعث , وشاء الله سبحانه وتعالى ا ن اول من اعدم هو الطاغية صدام الذي وقع على اعدام الصدر والقاضي عواد البندر هو من حكم السيد الشهيد الصدر بالاعدام وبرزان التكريتي كان مسؤول حماية صدام في عام 1980 وهو الذي نفذ الحكم مع طه الجزراوي هؤلاء الاربعه الاشرار هم الذين نفذوا قرار الاعدام
    تطرق ايضا الى الحرية التي حصل عليها الشعب العراقي وان كل عراقي يستطيع ان يعبر عن رأية ولديه الوعي وهذا الوعي كان مرفوض على الشعب العراقي وكان ممنوع على الانسان العراقي ان يفكر بحزب آخر او يفكر بلون آخر . هذا هو الانتصار الأكبر على حد تعبيره , وان ماقدم من انجازات للشعب العراقي لم ينجزها في كل القرن العشرين , وانا مستعد ان ابرهن بالأرقام والحقيقة .



    الدكتور خلف عبد الصمد تحدث عن معانات الحكومة وكيف تسير الحكومة بالشكل الصحيح ونائب رئيس الحكومة ارهابي تسائل كيف نحقق حلم الشهيد الصدر كيف نعمل حتى نغير , لابد من التحول الى حكومة الاغلبية السياسية لابد ان نتخلص من حكومة الشراكه . وذكر بحديث الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطبة الجمعة السابقة عندما نقل رأي المرجعية لابد من انتخاب الشخص المرضي في قائمة مرضيه, وتطرق ايضا في حديثة الى المعوقات التي لاقاها في ادارته للمحافظة من الخطوات المعرقلة للمشاريع البصرة من الروتين الذي يبدأ من مجلس المحافظة ثم الى الوزارات المعنيه وتمر ستتة اشهر حتى تأتي الموافقه ومن ثم الاحاله والغلق تأخذ من الوقت اكثر من شهرين , فيكون العمل قي السنه بحدود اربعة الى خمسة أشهر . فأختيار القائمة المرضية والشخص المرضي من هذه القائمة والسبب عندما تطرح المشاريع في مجلس المحافظة يتم التصديق عليها , اذا وفقنا وحددنا القائمة المرضية والمرشحين المرضيين من القائمة ان اعتقد اننا سوف نغير ليس البصرة فحسب بل نغير وضع العراق لأن هذه الانتخابات هي مقدمة للانتخابات البرلمانية في السنة القادمة .
    وفي ختام المهرجان الانتخابي اعطى السيد محافظ البصرة الوقت الكافي للمواطنين لعرض مشاكلهم والاستماع لها ومناقشتها .
    وعبر المواطنون عن امتنانه وشكرهم لزيارة السيد النائب والسيد المخافظ والاستماع الى مشاكلهم ووضع الحلول لها




    الفئة: اخبار الدعوة والدعاة | مشاهده: 537 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ