محافظ البصرة الدكتور خلف عبد الصمد يفتتح ثانوية ومستشفى بيطري في قضاء ابي الخصيب - 10 من أبريل 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » أبريل » 10 » محافظ البصرة الدكتور خلف عبد الصمد يفتتح ثانوية ومستشفى بيطري في قضاء ابي الخصيب
    6:49 AM
    محافظ البصرة الدكتور خلف عبد الصمد يفتتح ثانوية ومستشفى بيطري في قضاء ابي الخصيب


    افتتح محافظ البصرة الدكتور خلف عبد الصمد ثانوية رفح للبنين في منطقة حمدان التابعة الى قضاء ابي الخصيب يرافقة عدد من المسؤولين في المحافظة.
    وقال ،خلف عبد الصمد خلف ، اولينا قطاع التربية جانب مهم في جدول اعمال الحكومة المحلية خلال الميزانيات المقررة الى محافظة البصرة طيلة الفترة الماضية مشيرا في ذلك الى ان مديرية العقود الحكومية احالت خلالها اكثر من 222 مدرسة وبناء صفوف اضافية .
    وتابع ان" قدومنا اليوم الى قضاء ابي الخصيب جاءت للوقوف على المشاريع التي تنفذ في القضاء وتذليل العقبات التي تواجه سير العمل للشركات الى جانب افتتاح مدرسة رفح للبنين في منطقة حمدان والتي ستساعد في التقليل من الازدحامات الطلابية في مدارس المنطقة.
    واضاف قائلا ان محافظة البصرة تحتاج الى اكثر من 700 مدرسة للتخلص من مشكلة الازدحامات بشكل نهائي الامر الذي دعا الى انشاء مدارس جديدة وهدم واعادة بناء مدارس اخرى مؤكدا في ذلك الى افتتاح اكثر من 125 مدرسة في عموم المحافظة والايام القادمة سيكتمل العمل في المدارس الاخرى .



    وافتتح ايضا المستشفى البيطري في قضاء ابي الخصيب بعد هدمه واعادة بناءه .
    وقال الدكتور ،خلف عبد الصمد خلف ، ان" قدومنا الى قضاء ابي الخصيب جاء للوقوف على المشاريع المنفذة فيها وتذليل العقبات التي تواجه سبل انجازها وفق الجدول الزمني المحدد الى جانب افتتاح عدد من المشاريع التي اكتملت الاعمال فيها وتسليمها الى الجهات المستفيدة منها.
    من جهته قدم قائمقام ابي الخصيب شكره وتقديره الى محافظ البصرة لزيارته القضاء والوقوف على المشاكل التي تواجه اعمالهم مؤكدا في الوقت نفسة حرص الحكومة المحلية في البصرة على تقديم الخدمات الى المواطن البصري .



    موقع ديوان المحافظة
    مشاهده: 724 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ