شرطة البصرة تضع خطتين امنيتين ليوميّ الاقتراع الخاص والعام - 7 من أبريل 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » أبريل » 7 » شرطة البصرة تضع خطتين امنيتين ليوميّ الاقتراع الخاص والعام
    10:13 PM
    شرطة البصرة تضع خطتين امنيتين ليوميّ الاقتراع الخاص والعام


    اعلن مدير شرطة البصرة اللواء فيصل العبادي عن وضع خطتين أمنيتين ليوم التصويت الخاص للأجهزة الامنية وللتصويت العام في انتخابات مجالس المحافظات المزمع إجراؤها خلال الفترة المقبلة.

    وحذر العبادي في تصريح خص به راديو المربد من أي ترويج من قبل ضباط الشرطة او منتسبين لكيانات او قوائم معينة موضحا ان من يروج لحزب سياسي او مرشح سيحال الى القانون ويحاسب.

    واضاف العبادي ان الخطة الثانية في الانتخابات العامة التي ستطبق في العشرين من الشهر الجاري موضوعة وكاملة مشيرا الى عدم وجود تعليمات لحد الان تنص على فرض حظر للتجوال من عدمه مبينا ان التصويت سيكون على شكل وجبات للأجهزة الامنية الذي سيبدأ من الساعة السابعة صباحا في الثالث عشر من الشهر الجاري بغية توفير الامن في محافظة البصرة.

    من جانبه قال مدير عام مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في البصرة حازم الربيعي ان المفوضية اكملت توزيع الموظفين في المراكز الانتخابية للتصويت الخاص وتحديد اربعة وثلاثين مركزا انتخابيا في مركز ونواحي البصرة والتي تحوي على مئة وستة وخمسين محطة اقتراع موضحا انه تم تبليغ منتسبي الاجهزة الامنية حول اماكن التصويت الخاصة بهم.
    الفئة: الأخبار المحلية | مشاهده: 368 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ