محافظ البصرة يؤكد قرب افتتاح مجسرات التربية والجزائر والقبلة خلال زيارته التفقدية لعدد من المجسرات في المدينة - 20 من مارس 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » مارس » 20 » محافظ البصرة يؤكد قرب افتتاح مجسرات التربية والجزائر والقبلة خلال زيارته التفقدية لعدد من المجسرات في المدينة
    8:55 AM
    محافظ البصرة يؤكد قرب افتتاح مجسرات التربية والجزائر والقبلة خلال زيارته التفقدية لعدد من المجسرات في المدينة


    اكد محافظ البصرة اليوم عن قرب اكتمال الاعمال في عدد من المجسرات التي تنفذها مجموعة عبد الله عويز الجبوري في مركز المدينة جاء ذلك خلال اطلاعة ميدانيا على نسب الانجاز فيها.
    واوضح الدكتور ،خلف عبد الصمد خلف ،ان الزيارة الى مجسر القبلة والتربية اضافة الى مجسر الفيحاء جاءت لحث الكوادر العاملة على انجاز الاعمال والاسراع في تنفيذها مشيرا في الوقت ذاته الى ان مجسري شارع التربية والجزائر سيكون موعد افتتاحهما بداية الشهر المقبل .

    تابع اما بخصوص مجسر تقاطع القبلة بين الى ان الاعمال في المشروع اكتملت وسيكون منتصف الشهر القادم موعد افتتاح المشروع منوها في ذلك ان انجازه ستساعد على فتح الاختناقات المرورية في مركز المدينة.

    فيما اكد مدير المشاريع لشركة عبد الله الجبوري الى الانتهاء من الاعمال في اغلب المشاريع الخاصة بالمجسرات في مدينة البصرة ، موضحا ان" الفترة القليلة القادمة ستشهد افتتاح ثلاثة منها والباقي سيستمر العمل فيها لفترة ليست بالبعيدة.


    موقع ديوان محافظة البصرة
    الفئة: الأخبار المحلية | مشاهده: 316 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ