(تحت شعار ذوو الشهداء امانة في اعناقنا ) اقامة شركة احتفالية توزيع الرواتب المتراكمة لذوي الشهداء - 5 من مارس 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة.
ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 0
    زوار: 0
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » مارس » 5 » (تحت شعار ذوو الشهداء امانة في اعناقنا ) اقامة شركة احتفالية توزيع الرواتب المتراكمة لذوي الشهداء
    4:15 PM
    (تحت شعار ذوو الشهداء امانة في اعناقنا ) اقامة شركة احتفالية توزيع الرواتب المتراكمة لذوي الشهداء

    برعاية السيد ضياء جعفر حجام مدير عام شركة نفط الجنوب وبحضور السيد خلف عبد الصمد محافظ البصرة ( وتحت شعار ذوو الشهداء امانة في اعناقنا ) اقامة شركة نفط البصرة صباح اليوم الثلاتاء وعلى قاعة المركز الثقافي النفطي احتفالية توزيع الرواتب المتراكمة لذوي الشهداء من موظفي الشركة والموثقين في مؤسسة الشهداء في البصرة .
    القى خلالها السيد مدير عام شركة نفط الجنوب كلمة بالمناسبة استذكر فيها الفلة الكريمة من الشهداء وتضحياتهم وان ما نقدمه لهم الا اليسير مما يستحقون وقال لا نجد انفسنا متفظلين عليهم بشيء .



    وفي كلمته التي القاها الدكتور خلف عبد الصمد قدم الشكر والتقدير بأسم الحكومة المحلية الى شركة نفط الجنوب والسيد مدير عام الشركة . وذكر ان المبالغ الموزعة من الرواتب المتراكمة لذوي الشهداء وصلت لحد الآن حوالي 24 مليار دينار عراقي . داعيا الدوائر والمؤسسات ان تحقق هذه الرعاية من اجل اعطاء حق ذوي الشهداء . وقدم شكره وتقديره ايضا الى مديرية الشهداء في البصرة وشكر مديرها السيد قصي مسلم والعاملين معه في المديرية وقدم شكره للبرلمانين الذين شاركوا باصدار قانون مؤسسة الشهداء. واوجز بعض الانجازات التي قدمتها المديرية لعوائل الشهداء منها انجاز وتوزيع الوحدات السكنية لمجمع الخالدون واشار الى المجمعات الاخرى التي هي في دور الانجاز .
    ذكر الدكتور خلف بحديثة انقلاب 8 شباط 1963 للبعثيين وما لهذا الانقلاب من تاريخ اسود ودموي وكيف انهم كانوا يسمون انفسهم الحرس القومي ثم جائوا في عام 1968 بلباس جديد ومسمى جديد , وما نشاهده اليوم مرة يأتون بلباس العمائم ومرة بالملابس العسكرية كالمجرم الهارب عزت الدوري اكد انه لا يمكن ان تستقر السعودية وقطر وتركيا طالما هذا الوضع الجديد في العراق وطالما يسمعون تكريم الشهداء ويسمعون زيادة تصدير نفط العراق . استدرك الدكتور خلف بحديثه ما هو الحل ! يجب ان نضع بعض الامور الاساسية ونضع هدف نعمل من اجله حتى يتحقق هدف الشهداء الذي من اجله بذلوا كل ما يملكون . وخاطب عوائل الشهداء على ان يسعوا من اجل الحصول على قرار من الامم المتحدة بتجريم حزب البعث . وضرب مثال ان العالم لن يستقر الى بعد ان حصلوا على قرار بتحريم الحزب النازي .



    وعرفانا من ذوي الشهداء للجهود الذي بذلوها من اجل خدمة قضية الشهداء كرمت رابطة ذوي الشهداء كل من .
    محافظ البصرة الدكتور خلف عبد الصمد
    مدير عام شركة نفط الجنوب السيد ضياء جعفر حجام
    مدير عام الهيئة الادارية في شركة نفط الجنوب السيد احمد فاضل دهيم
    معاون مدير مديرية شهداء البصرة للشؤون الادارية السيد احمد كاظم

    كما قدمت شركة نفط الجنوب دروعا تكريمية للسيد محافظ البصرة والسيد مكي علي مناحي , مشرف الجهد الطوعي في ديوان المحافظة لجهودهم بعملهم في خدمة المحافظة .



    الفئة: الأخبار المحلية | مشاهده: 483 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2014
    انشاء موقع مجاناً
    ـ