قائمقام الخالص يكشف عن وجود عدد من أبناء محافظة ديالى يقاتلون إلى جانب تنظيم القاعدة في سوريا - 2 من مارس 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » مارس » 2 » قائمقام الخالص يكشف عن وجود عدد من أبناء محافظة ديالى يقاتلون إلى جانب تنظيم القاعدة في سوريا
    8:52 PM
    قائمقام الخالص يكشف عن وجود عدد من أبناء محافظة ديالى يقاتلون إلى جانب تنظيم القاعدة في سوريا


    كشف قائمقام قضاء الخالص في محافظة ديالى، السبت، عن وجود عدد من أبناء محافظة ديالى يقاتلون إلى جانب تنظيم القاعدة في سوريا، مؤكداً أن ذوي القتلى من هؤلاء يقيمون لأبنائهم المقتولين في سوريا مآتم سرية في المحافظة.

    وقال قائمقام القضاء عدي الخدران في تصريح صحفي"، إن "عددا من أبناء محافظة ديالى سافروا منذ أشهر إلى سوريا للانضمام إلى ما يسمى بجبهة النصرة السورية التي تعتبر الوجه الثاني لتنظيم القاعدة"، مؤكدا أن "ذوي القتلى من هؤلاء يقيمون مآتم سرية لأبنائهم وخاصة في المناطق الغربية من بعقوبة".

    وأشار الخدران إلى أن "ذوي القتلى يدعون أن أبناءهم قتلوا في حوادث سير أو أمراض لكن الحقيقية تخالف ذلك لان اغلبهم معروفة ارتباطاته بالتنظيمات المسلحة"، محذرا من "مغبة عودتهم إلى العراق كونهم يمثلون محور الشر الذي يتغذى منه العنف".

    ودعا الخدران الأجهزة الأمنية إلى "تهيئة قاعدة معلومات متكاملة تتضمن أسماء هؤلاء وجميع الأمور التي تتعلق بهم لضمان اعتقالهم فور عودتهم للعراق".


    السفير نيوز
    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 269 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ