روسيا تعيد افتتاح قنصليتها في البصرة - 26 من فبراير 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » فبراير » 26 » روسيا تعيد افتتاح قنصليتها في البصرة
    9:58 PM
    روسيا تعيد افتتاح قنصليتها في البصرة


    كشفت محافظة البصرة، الثلاثاء، عن افتتاح قنصلية روسية في المحافظة، مشيرة إلى أن هناك خطة للتوأمة بين البصرة وإحدى المدن الروسية. وقال محافظ البصرة خلف عبد الصمد "نحن نعول على الشركات الروسية في الدخول إلى البصرة للمشاركة في إعادة الأعمار". وتابع "نرى ان هناك شركة روسية أثبتت دورها ونتمنى لها النجاح في مجال الاستثمار في النفط لاسيما شركة لوك اويل .

    وقال السفير الروسي في العراق إيليا مورغونوف في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القنصلية الروسية في البصرة أعيد افتتاحها، اليوم، رسمياً من خلال إجراء مراسم رفع العلم على أنغام النشيدين الروسي والعراقي"، مبيناً أن "القنصلية ستساهم في توثيق التواصل بين القيادة الروسية والحكومات المحلية في جنوب العراق".

    ولفت مورغونوف الذي يتحدث اللغة العربية بطلاقة إلى أن "القنصلية سوف تباشر بعد فترة قصيرة بإصدار تأشيرات الدخول (الفيزا) إلى العراقيين الراغبين بالسفر إلى روسيا"، معتبراً أن "خلو الأسواق المحلية في البصرة من البضائع الروسية هو بسبب بعد روسيا عن المحافظة، ومع ذلك تطمح شركات روسية إلى تنفيذ مشاريع فيها".
    الفئة: الأخبار المحلية | مشاهده: 289 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ