الكربلائي يطالب بتوحيد الخطاب السياسي لحفظ الامن والتصويت على الموازنة العامة للعام الجاري - 22 من فبراير 2013 - حزب الدعوة الاسلامية - البصرة ==     بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم - لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والرحمة، يتقدم حزب الدعوة الإسلامية بأسمى آيات التهاني واصدق التبريكات إلى الأمة الإسلامية وأبناء شعبنا العراقي الكريم، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركة. ـــ
Image Map
ــ

كلمة رئيس الوزراء في مأ...

00:32:40
1 0 0.0
قائمة الموقع
مواقع صديقة
  • موقع حزب الدعوة الرسمي
  • إحصائية

    المتواجدون الآن: 1
    زوار: 1
    مستخدمين: 0
    طريقة الدخول
    الرئيسية » 2013 » فبراير » 22 » الكربلائي يطالب بتوحيد الخطاب السياسي لحفظ الامن والتصويت على الموازنة العامة للعام الجاري
    5:16 PM
    الكربلائي يطالب بتوحيد الخطاب السياسي لحفظ الامن والتصويت على الموازنة العامة للعام الجاري


    قال سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطية الجمعة في الصحن الحسيني : لابد من الاسراع بالتصويت على الموازنة العامة والابتعاد عن الاتهامات والتراشق فيما بينها بشان المتسبب بتاخيرها.
    وأضاف: أن تأخير التصويت على الموازنة والمصادقة عليها له تأثيرات سلبية على انجاز المشاريع الخدمية والتربوية والصحية وتاخر توفير فرص العمل للالاف من العاطلين عن العمل مما يسبب بنتائج سلبية اقتصادية واجتماعية.

    كما ودعا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي الى توحيد الخطاب السياسي من اجل عدم اثارة القلاقل التي تلقي بضلالها السلبية على الوضع الامني كما حدث الاسبوع الماضي من تفجيرات استهدفت مكونا معينا. ولفت سماحته الى ان هذه العمليات هدفها اثارة النعرات الطائفية .

    كما اكد سماحته على اهمية ان يكون السلاح حصرا بيد الاجهزة الامنية وهو ما تطالب به المرجعية الدينية العليا بالنجف الاشرف، مشيرا الى ان مسوؤلية حفظ الامن وبسط الاستقرار بالبلد هي من مسوؤلية تلك القوات وعليه لابد من جعلها الجهة المسلحة الوحيدة بالبلد . .


    متابعة
    الفئة: الأخبار السياسية | مشاهده: 291 | أضاف: Daawa | الترتيب: 0.0/0
    مجموع التعليقات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *:
    اقرأ أيضا
    طالبان … وصلوا : الكاتب ياسين مجيد
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يجري مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصري د حازم الببلاوي
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي: الدولة هي المسؤولة عن تطبيق القانون ولا تساهل مع المليشيات والعصابات
    رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يوجه وزارة الخارجية بإستدعاء االدبلوماسي في السفارة العراقية بالرياض
    تأسيس هيئة شباب الأمام المنتظر
    ــــــــ
    Image Map
    ــــــــ
    Copyright MyCorp © 2016
    ـ